أكدت أن شركة فعاليات حريصة على نجاح الطواف بالتعاون مع اتحاد الدراجات

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، وصل الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية وشركة فعاليات إلى كامل الجاهزية لتنظيم طواف ناصر بن حمد الأول للهواة للدراجات الهوائية خلال الفترة من 24 حتى 26 مارس 2022.



وسيقام اليوم تسجيل اللاعبين المشاركين في الطواف، إضافة إلى تسليم الأرقام الخاصة بكافة المتسابقين. كما سيعقد اليوم الاجتماع الفني وتقديم كافة المعلومات للمشاركين ومسارات الطواف.

وأكدت أمل المرباطي المدير التنفيذي لشركة فعاليات، أن الشركة تعتز بتنظيم طواف ناصر بن حمد الأول للهواة الذي يحظى برعاية واهتمام من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مبينة إلى أن الشركة حريصة على تنظيم مثالي للطواف بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية.

وأشارت أمل المرباطي إلى أن اللجنة المنظمة عقدت سلسلة من الاجتماعات خلال الفترة الماضية ووصلت إلى كامل الجاهزية، حيث حددت مسارات الطواف في جميع مراحله وسيتم خلال الاجتماع الفني تعريف الحكام والمشاركين بكافة تفاصيل الطواف الذي من المؤكد أن يشهد مشاركة واسعة.

وقالت أمل المرباطي "يعتبر طواف ناصر بن حمد الأول للهواة أحد السباقات المهمة في رياضة الدراجات الهوائية، وسيكشف العديد من المواهب التي من شأنها تمثيل المنتخبات الوطنية خلال المرحلة القادمة".

وأضافت "من الناحية التنظيمية نحن حريصين على التنسيق المستمر مع الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية برئاسة الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة، حيث حرصنا على تشكيل اللجنة المنظمة للطواف واللجان العاملة من أجل تهيئة الأجواء المثالية لكافة المشاركين".

وتمنت أمل المرباطي كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين في الطواف.

وسيقام السباق على 3 مراحل، ستقام المرحلة الأولى غدا الخميس في "البر" لمسافة 55-60 كم، والمرحلة الثانية ستقام صباح يوم الجمعة 25 مارس في منطقة "الدرة" لمسافة 80-95 كم، والمرحلة الثالثة ستقام يوم السبت 26 مارس في منطقة بلاج الجزائر لمسافة 60-70 كم.

السبت نقل مباشر

وسينقل الطواف يوم السبت على الهواء مباشرة على قناة البحرين الرياضية وقناة دبي الرياضية.

--