غرفة البحرين

أكد النائب الأول لرئيس غرفة البحرين خالد محمد نجيبي على أهمية تعزيز فرص التعاون وتنمية التجارة والشراكة مع جمهورية بوروندي لا سيما في المنتجات الزراعية مثل البن والشاي، جاء ذلك خلال استقباله وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإنمائي بجمهورية بوروندي، ألبرت شينجيرو، صباح اليوم الأربعاء.

وأشار نجيبي خلال اللقاء إلى أهمية تبادل وفود الأعمال لتعزيز الاتصال بين مجتمع الأعمال واستكشاف فرص الأعمال والشراكة، والعمل على تقوية أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في ظل ما تحظى به العلاقات الثنائية من اهتمامٍ متبادل في مختلف المجالات، والدفع بمسارات العمل نحو أفقٍ أرحب بما يخدم الأهداف المشتركة، وبما ينعكس على التنمية الاقتصادية في البلدين.



من جانبه، أشاد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإنمائي بجمهورية بوروندي، ألبرت شينجيرو، بدور غرفة البحرين واهتمامها بتعزيز العلاقات التجارية بين البلدين، وأكد على أهمية المضي نحو المزيد من التعاون المشترك وتنمية العلاقات الاقتصادية والارتقاء بمعدلات التبادل التجاري لتحقيق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وحضر اللقاء النائب الثاني لرئيس غرفة البحرين محمد الكوهجي، ونائب أمين الصندوق وليد كانو، وعضو مجلس الإدارة يوسف صلاح الدين، ونائب الرئيس التنفيذي د.عبدالله السادة.