استقبل الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية سعادة الدكتور مصطفى السيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي-البحرين السيد عبدالحكيم الخياط، حيث تسلمت المؤسسة تبرعاً مالياً من بيت التمويل الكويتي-البحرين بقيمة 250 ألف دينار بحريني، لدعم الحالات الصحية في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة تقدم الدكتور مصطفى السيد بخالص الشكر والتقدير إلى بيت التمويل الكويتي-البحرين على حرصهم واهتمامهم بدعم العمل الإنساني الذي تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وخدمة أسرها بشكل متواصل، واهتمامهم بالشراكة المجتمعية لخدمة المجتمع البحريني، وعلى هذه المبادرة الكريمة لدعم الحالات الصحية التي تتطلب الدعم والمساعدة.

من جانبه، قال السيد عبدالحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي- البحرين: "إنه من دواعي سرورنا واعتزازنا أن نقدم هذا الدعم للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، مثمنين دورها الفعال في تعزيز العمل الخيري والإنساني في مملكة البحرين. إننا نؤمن بأهمية دعم جهود التنمية وخدمة المجتمع وتوفير حياة كريمة للفئات المستحقة. إننا نسعى للإسهام بدور ايجابي في دعم مثل هذا المبادرات الإنسانية، مما يعكس القيم الأساسية للبنك ويؤكد التزامنا المتواصل بمسؤوليتنا الاجتماعية."