شهد الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، صباح اليوم ، جانبا من الفعاليات الرياضية التي أقامتها وزارة الداخلية في إطار يوم البحرين الرياضي ، انطلاقا من دور الرياضة في تعزيز صحة الفرد والمجتمع وزيادة معدلات الصحة البدنية والنفسية ، وبما ينعكس إيجابا على الأداء الوظيفي.

كما كرّم وزير الداخلية ، وبحضور سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، لاعبي الفرق الرياضية بوزارة الداخلية ، ممن أمضوا ٢٥ سنة من الذكور ، واللاعبات اللاتي أمضين ١٥ سنة ، وكذلك الأوائل على فئاتهم في الفحوصات الرياضية للعام ٢٠٢٣.



وأكد أن الشأن الرياضي ، يمثل أهمية كبيرة في عمل وزارة الداخلية ، معربا عن تقديره للأداء والمستوى المتميز الذي يقدمه لاعبو الفرق الرياضية بالوزارة ، والذي يعكس كفاءة واستعدادا وجاهزية عالية ، واخلاصا وتفانيا لتحقيق نتائج مشرّفة ، مشيدا بمتابعة سعادة رئيس الأمن العام وبجهود الاتحاد الرياضي للأمن العام في صقل مهارات الفرق الرياضية ، بحيث أصبحت قادرة على المنافسة واعتلاء منصات التتويج ، متمنيا معاليه للجميع المزيد من التوفيق والنجاح ومواصلة الإنجازات.

من جهتهم ، أعرب المكرمون عن بالغ تقديرهم وامتنانهم لوزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة، والتي تمثل دافعا لمواصلة مسيرة العطاء وتحقيق الإنجازات الرياضية.