انطلقت منافسات الدوري العام للبولينج والذي ينظمه الاتحاد البحريني للبولينج للموسم الحالي ٢٠٢٤ على صالة مركز أرض المرح بمشاركة سبعة أندية وهي أم الحصم، الحالة، مدينة عيسى، الإتفاق، البحرين، الرفاع، نادي الصم.

وبعد نهاية منافسات الإسبوع الثاني من الدوري العام للبولينج أسفرت نتائج المنافسات عن فوز أم الحصم على مدينة عيسى ٨-٠، وفوز البحرين على الإتفاق ٨-٠، وفوز الرفاع على نادي الصم ٨-٠.

ويتصدر نادي أم الحصم الترتيب ١٦ نقطة ويليه الرفاع ثانيا ٨ نقاط والبحرين ثالثا ٨ نقاط والحالة رابعا ٨ نقاط ومدينة عيسى خامسا ٦ نقاط نقطة والإتفاق سادسا بنقطتين ونادي الصم سابعا بدون نقاط.

وسجل لاعب أم الحصم طلال يعقوب العبدالله أعلى شوط لهذا الإسبوع ٢٢٥، وسجل لاعب البحرين عقيل أحمد عقيل أعلى ثلاثة أشواط ٦٢٢، وأحرز ذات اللاعب أعلى معدل في الدوري ٢٠٧، وعلى مستوى الفرق حقق نادي البحرين أعلى شوط ٨٣٠، كما أحرز أعلى ثلاثة أشواط ٢٣٢٧، وأعلى معدل في الدوري ٧٧٦.

وأما بالنسبة للاعبين حسب المعدلات يتصدر لاعب البحرين عقيل أحمد عقيل الترتيب بمعدل ٢٠٧.٣٣ من ٣ أشواط، ولاعب أم الحصم أحمد مهند الأنصاري ثانيا ٢٠٤.٦٧ من ٦ أشواط، ولاعب البحرين إيمرسون ثالثا ١٩٩.٠٠ من ٣ أشواط، ولاعب الرفاع أحمد القعود رابعا ١٩٥.١٧ من ٦ أشواط، ولاعب أم الحصم محمد الشاووش خامسا ١٩١.٨٣ من ٦ أشواط ولاعب أم الحصم طلال يعقوب العبدالله سادسا ١٨٩.٥٠ من ٦ أشواط، ولاعب البحرين محمد مريد سابعا ١٨٥.٦٧ من ٣ أشواط ولاعب أم الحصم عيسى خالد عيسى ثامنا ١٨٤.٣٣ من ٣ أشواط، ولاعب البحرين عبدالله عبدالكريم تاسعا ١٨٣.٦٧ من ٣ أشواط وأخيرا لاعب الحالة أيوب حسن عبدالله عاشرا ١٨٢.٠٠ من ٣ أشواط.