تحت رعاية أفنان الزياني ، سفيرة رواد الأعمال في المركز العربي الدولي لريادة الاعمال و الاستثمار تم الافتتاح الرسمي والاحتفال بمرور سنة كاملة لمشروع برفيكتلي بريسد Perfectly Pressed (مصنع العصير الصحي) و الذي أقيم يوم الأربعاء الموافق 23 مايو في مركز البحرين للصناعات الناشئة بالحد. وقد نظم الحفل من قبل المركز العربي الدولي لريادة الاعمال والاستثمار التابع لمنظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) في مملكة البحرين.

لقد تم إنشاء شركة بيرفكتلي بريسد Perfectly Pressed من قبل الآنسة سانيا عبد العال، خريجة المجموعة 85 من برنامج تنميه رواد الأعمال. و هو مصنع بحريني لإنتاج العصائر الصحية المضغوطة على البارد و تقديم عصائر مبتكرة وصحية و مشروبات اخرى. كما تم استعراض النجاحات التي حققتها الآنسة سانيا كرائدة أعمال ودورها في تعزيز مكانة البحرين كمركز للصحة والعافية و شمل الحفل جولة في مرافق الإنتاج بالمصنع. بالإضافة إلى ورش عمل حول العادات الغذائية الصحية في رمضان، واستراتيجية الصحة والعافية، ومزايا العصائر الطازجة.



و استهل الحفل بكلمة أفنان الزياني حول "المرأة في الصناعة و التي جاء فيها ضرورة التركيز على ريادة الأعمال كمحرك أساسي للنمو الاقتصادي و التمكين الإقتصادي للمرأة كما إستعرضة أهمية التغذية الصحية في رمضان. كما تحدث الدكتور هاشم حسين ، رئيس مكتب ترويج الاستثمار والتكنولوجيا و المركز العربي الدولي لريادة الأعمال عن الإنجازات التي تحققت في مجال ريادة الأعمال من خلال النموذج البحريني كما عرض نبذه عن البرامج التي تقوم بها الشبكه العنقودية للصحة والعافية و التي اطلقتها اليونيدو في العام 2012 بالتعاون مع وزارة الصحة ،و وزارة الصناعة و التجارة ، و المجلس الأعلى للصحة ، و المجلس الاعلى للبيئة.

كما تحدثت سانيا عبد العال ، الشريكة في المشروع و قدمت لمحة عن شركة "بيرفكتلى بريسد" و قصة نجاحهم و الدعم التي إستحصلت عليه من اليونيدو و بنك البحرين للتنمية و مركز البحرين للصناعات الناشئة و "تمكين". كما قدمت نبذه تعليمية حول فوائد العصائر والعصائر المضغوطة.