نجحت منصة مونديال كأس العالم ببلدية الحمرية والتي انفردت بتنظيمها وإقامتها على ضفاف خور الحمرية بإمارة الشارقة؛ في اجتذاب كافة الأهالي والأسر بأبنائهم لمؤازرة وتشجيع منتخباتهم المشاركة في منافسات كأس العالم.

المنصة كانت معلما استثنائيا بارزا في منطقة الحمرية، بعد أن أدرجت ضمن فعاليات بلدية الحمرية الاجتماعية، حرصا منها على جمع الأهالي في مجلس واحد لمتابعة أحداث المباريات، بما يضمن في الوقت ذاته لقاءً أسريا أشبه بالأعياد والمناسبات الكبيرة.



وسجل الأهالي عقب ختام كأس العالم وانتهاء المباراة الختامية وتتويج فرنسا بكأس العالم؛ سجلوا الشكر والثناء لبلدية الحمرية على جهودها وما قامت به من أدوار في تنفيذ منصة مونديال كأس العالم .

وأعرب الأهالي عن سعادتهم بأدوار بلدية الحمرية وبمديرها مبارك راشد الشامسي وبكافة كوادرها العاملين على الخدمات والضيافة لزوار المنصة، مؤكدين أن أجمل ما في المونديال هو جمع أهالي الحمرية.

من جهته أكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن حضور الأهالي إلى منصة المونديال؛ هو سر نجاح المنصة.

وقال: نحن سعداء بهذا الحضور اللافت من خلال تقاطر الأسر لمتابعة مباريات كأس العالم والتوافد الكبير حتى إسدال الستار على المباريات الأحد .

ولفت الشامسي إلى أن بلدية الحمرية نجحت بفضل الله وبحضور الأهالي في أن يكون مجلس الحمرية عبر منصة المونديال هو منصة تواصل اجتماعي. مشيرا إلى أن الحضور بلغ ذروته في المباراة النهائية وتتويج فرنسا ليكون للبلدية دورها في استثمار الأحداث الرياضية لتحقيق الترابط الاجتماعي النوعي والفريد .