طرحت الفنانة الصاعدة بانه ثاني أعمالها الغنائية، حيث أطلقت الفيديو الرسمي للأغنية بالتزامن مع عيد الحب. وتأتي الأغنية الجديدة على قناة تيونز أرابيا، من كلمات بلال إمام وألحان أحمد الناصر، وتوزيع أحمد أسدي وقد أخرج الفيديو كليب فايز أمين . وقدمت بانه الأغنية باللهجة المصرية مع حرصها على التجديد وتجربة ألوان فنية جديدة ومغايرة.

وتم تصوير الفيديو كليب للأغنية على مدار 3 أيام في تركيا وبالتحديد وسط مجموعة متنوعة من أبرز المعالم السياحية مثل طريق "استقلال"، ومترو الأنفاق، ووترام كاديسي.

وتقمصت بانه في الفيديو كليب شخصية المغنية المتجولة لاستقطاب جمهور حقيقي، وانضم إليها خلال الأداء مجموعة من الموسيقيين الأتراك مما خلق أجواء واقعية وحافلة بالحيوية والنشاط والطاقة الإيجابية، التي تتناسب مع نمط الأغنية الموسيقي.

وسبق لبانه العمل مع تيونز أرابيا من أجل إنتاج وتوزيع أغنيتها الأولى. وتعد تيونز أرابيا أحد ألمع الأسماء في شركات الإنتاج الفني، وتحضر الشركة حملة ترويجية واسعة. وسبق لبانه الظهور عبر مقابلات تلفزيونية مع أبرز القنوات الإقليمية منها إم بي سيMBC والعربية ومن المقرر لها المشاركة في المزيد من المقابلات مستقبلاً.

وتعليقاً على إطلاق أغنيتها الجديدة قالت بانه: "أنا متحمسة جداً لإطلاق هذه الأغنية التي تختلف عن أعمالي السابق من ناحية الأسلوب وتستعرض في الوقت نفسه الجانب المرح والمتمرد من شخصيتي. وأتمنى أن تساهم هذه الأغنية في نشر السعادة والطاقة الإيجابية بين الجمهور خصوصاً بمناسبة إطلاق الأغنية مع غيد الحب. برأيي أنه من المهم جداً أن يجدد الفنانين من ما يقدمونه لجمهورهم ومفاجأتهم دائماً، وأتمنى أن تكون هذه الأغنية مفاجأة متميزة لجمهوري".

بانه، هي مطربة بحرينية من أصول فلسطينية، استهوتها الموسيقى منذ نعومة أظافرها إلا أن القيود العائلية والعادات والتقاليد المجتمعية حالت دون انخراطها في هذا المجال.

وفي أعقاب حملها بطفلها الثاني، قررت بانه تحقيق حلمها عبر مشاركتها في عدة مهرجانات موسيقية شهيرة بمملكة البحرين، من ضمنها افتتاح مهرجان ربيع الثقافة عام 2017، ومهرجان الدولي للموسيقى، ومهرجان الجاز، كذلك شاركت في حفل هيئة البحرين للثقافة والآثار في شهر ديسمبر الماضي.

وحصدت أغنية بانه الأولى "شو حلو نحنا" ما يقارب مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب الإلكتروني. ومن المتوقع أن تقوم بانه بإصدار أغنية جديدة شهر مارس القادم، علاوة على ذلك ستقدم بانه حفلاً غنائياً في الكويت الشهر القادم بالإضافة إلى المزيد من الحفلات في مختلف أنحاء المنطقة.