أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بـ"الدور الكبير الذي يقوم به منتسبو قوة دفاع البحرين الأوفياء في الذود عن مكتسبات وطننا العزيز وسعيهم لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، في ظل الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه"، مثنياً على "المواقف البطولية التي يسطرها رجال قوة الدفاع البواسل لأداء واجبهم على أتم وجه".



وأكد سمو ولي العهد أن "إسهامات قوة الدفاع الفاعلة ومشاركتها في حفظ أمن واستقرار المنطقة مع قوات التحالف بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والدول الصديقة والحليفة، محل فخر واعتزاز لدى الجميع،" منوهاً بمواصلة العمل لتوحيد الجهود المشتركة في مواجهة مختلف التحديات.

وأقام سمو ولي العهد مأدبة إفطار، الأربعاء، لعدد من كبار ضباط قوة الدفاع في نادي ضباط قوة دفاع البحرين. ولدى وصول سموه يرافقه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ووزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي، وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.

وعبر سمو ولي العهد عن اعتزازه بالمستويات المتقدمة التي وصل إليها منتسبو قوة دفاع البحرين والكفاءات التي تزخر بها على مختلف الأصعدة، مشيداً بالمواقف البطولية التي يسطرها رجال قوة الدفاع البواسل لأداء واجبهم على أتم وجه، ومستذكرًا ما قدمه شهداء الواجب من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن تلبيةً لنداء الحق.

وتبادل سموه مع القائد العام وكبار الضباط التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلًا المولى عز وجل أن يديم على المملكة أمنها وأمانها وينعم على الأمتين العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار والازدهار.