كلف الاتحاد العربي لكرة القدم، طاقماً تحكيمياً بحرينياً دولياً؛ لإدارة مباراة ذهاب دور الـ 16 لكأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، والتي ستجمع فريقي الشباب السعودي وشباب الأردن. وستقام المباراة المهمة يوم 28 أكتوبر الجاري في الرياض.

وسيدير المباراة حكمنا الدولي علي السماهيجي، ويعاونه حكمنا المساعد الدولي ياسر تلفت وحكمنا المساعد الدولي محمد جعفر، فيما الحكم الرابع الدولي إسماعيل حبيب.

ويأتي التكليف الصادر من الاتحاد العربي لكرة القدم لطاقمنا الدولي تواصلاً للنجاحات المتعددة التي يحققها التحكيم البحريني في تواجده بمختلف البطولات والاستحقاقات؛ نظير الثقة الكبيرة التي يتمتع بها على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية.



ويعد الحكم علي السماهيجي من الحكام البارزين وسبق له إدارة العديد من المباريات المهمة على مختلف الأصعدة، وظهوره الخارجي هو الرابع بعد الإصابة، إذ شارك في بطولة غرب آسيا بالعراق 2019 بالإضافة إلى ذهاب وإياب دور الـ 32 لكأس محمد السادس، وأدت الإصابة لعدم تفعيل تواجده في قائمة النخبة الآسيوية لهذا العام بعد أن كان متواجدا فيها طوال السنوات الماضية، فيما الحكمان المساعدان ياسر تلفت ومحمد جعفر ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا للعام 2019، وسبق لهم المشاركة في إدارة العديد من المباريات المهمة على جميع الأصعدة، خصوصا ياسر تلفت الذي شارك في كأسي عالم على التوالي "2014 و 2018"، كما أن الحكم إسماعيل حبيب من الحكام الذين ينتظرهم مستقبل واعد، وكانت له عدد من المشاركات الخارجية، وهو ضمن نخبة حكام القارة الآسيوية للعام الحالي 2019.