أعلنت شركة stc البحرين عن دعمها لجمعية حسن الجوار، إحدى الجمعيات الخيرية الرائدة في المملكة، من خلال شراكة تمتد إلى 4 سنوات بدعم مالي يصل إلى 100 ألف دينار.

ومن خلال هذه الشراكة، ستواصل stc البحرين التزامها بدعم أفراد المجتمع منهم الأرامل والعائلات ذات الدخل المحدود والأشخاص الذين يعانون من حالات طبية، والطلاب الذين يحتاجون لتكملة دراستهم. إذ سيتم صرف المساعدات المالية من قبل جمعية حسن الجوار لتصل إلى أكثر من 100 عائلة في جميع أنحاء المملكة.

وفي هذا الصدد قال، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين م.نزار بانبيله: "على مدى العشر سنوات الماضية، أطلقت stc البحرين مبادرات خيرية عديدة وساهمت في دعم جمعيات ومؤسسات محلية لتقديم الدعم المالي والتعليمي والرعاية الاجتماعية للأطفال والنساء والمسنين وغيرهم. واليوم، ومن خلال شراكتنا مع جمعية حسن الجوار، نحن على يقين بأننا سنتمكن معاً من تقديم العون اللازم للعائلات وإحداث تغيير إيجابي في حياتهم".



ومن خلال ذراع المسؤولية الاجتماعية -stc جسور- قدمت stc البحرين الدعم للمجتمع المحلي من خلال التعاون مع العديد من المؤسسات الخيرية مثل جمعية السنابل لرعاية الأيتام، اكتشف الإسلام والمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، كما ساهمت أيضاً في زيادة الوعي حول العديد من القضايا مثل الحفاظ على البيئة والتوحد وغيرها الكثير.