دشن بنك البحرين الوطني "NBB"، ماراثون عروض القروض الشخصية المُقدمة بنسب فائدة خاصة، والتي ستتوفر للجمهور لمدة محدودة وستُطرح في فروع البنك على فترات مختلفة، وذلك استمراراً لمساعيه الرامية لمنح العملاء تجربة مصرفية معززة تلبي كافة احتياجاتهم.

وتُقدم الحملة الترويجية الجديدة عروضاً مميزة على القروض الشخصية، التي سيتم توفيرها بشكل منفصل في شبكة فروع "البحرين الوطني" المنتشرة في أنحاء المملكة.

وانطلق ماراثون العروض في فرع البنك بمدينة عيسى، الذي تم تجديده مؤخراً، وستستمر العروض في هذا الفرع حتى 20 يونيو، وسيتم انتقال العروض في فرع آخر للبنك.



ويُمكن للعملاء الراغبين بالتعرف أكثر على الحملة الجديدة وعن الفرع التالي الذي سيستضيف العروض المقبلة، بزيارة منصة البنك على مواقع التواصل الاجتماعي وزيارة الموقع الإلكتروني للبنك.

ويخصص البنك للعملاء الأفراد الراغبين بالاستفادة من عروض هذه الحملة، إجراءات سهلة لتقديم طلبات الحصول على القروض، مع موافقات سريعة.

ولإتاحة عروض الحملة على نطاق أوسع، يقدم البنك نسب فوائد ورسوماً تنافسية بالإضافة إلى فترة سماح مُمددة. ويحافظ البنك على جودة الخدمات المقدمة لزوار الفروع، فضلًا عن التزامه بكافة الإجراءات الوقائية التي تتماشى مع معايير ومتطلبات وزارة الصحة.

وقال رئيس إدارة واستراتيجية الفروع لدى البنك نبيل مصطفى: "تستعرض الحملة حرصنا على استمرار منح العملاء الأعزاء عروضاً استثنائية وتجربة مصرفية مميزة. سيقوم العرض الحصري بالتنقل بين أفرع البنك، ويستطيع العميل زيارة الفرع القائم بالعرض في الفترة المحددة للحصول على العرض التنافسي الخاص بالقروض الشخصية بأسرع وقت ممكن".

وأضاف "يولي البنك اهتماماً خاصاً بجودة الخدمات ونيل رضا العملاء، ونستمر في ترقية خدماتنا المصرفية في الفروع ومواصلة تطويرها ضمن استراتيجيتنا المتمحورة حول تعزيز التجربة المصرفية للعملاء".

من جانبه، قال رئيس المنتجات المصرفية بالبنك أحمد المسقطي: " يسرنا أن ندشّن الحملة التي تمتاز بالتشويق وتقدم نسب فائدة منخفضة ورسوماً تنافسية بالإضافة إلى فترة سماح مطوّلة تصل حتى 4 أشهر وتأجيل الأقساط خلال أشهر رمضان وأعياد الفطر والأضحى. كما نسعى أن تسهم هذه العروض في تلبية احتياجات الجمهور وخططهم المالية".