إفي:

استمر قطار يوفنتوس في دهس منافسيه في "السيري آ" بعد أن حقق فوزا كبيرا ومستحقا على حساب جاره تورينو بنتيجة (4-1) في الدربي الذي احتضنه ملعب (أليانز ستاديوم) السبت ضمن الجولة الـ30 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

لم ينتظر لاعبو "البيانكونيري" كثيرا من أجل تمهيد الطريق لشباك الضيوف، حيث افتتحوا التسجيل مبكرا وبعد 3 دقائق من صافرة البداية بتوقيع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.



وفي الدقيقة 29 ضاعف الكولومبي خوان كوادرادو من تفوق بطل إيطاليا بهدف ثان إثر تسديدة قوية من داخل المنطقة اخترقت الشباك.

ولكن في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط، أعاد أندريا بيلوتي تورينو للقاء بهدف تقليص الفارق من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، كادت الأمور تتعقد على يوفنتوس بعد أن سجل الضيوف هدف التعادل، ولكن الحكم تدخل وألغى الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 61 تنفس ماوريسيو ساري الصعداء بعد أن سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثالث وبالتخصص من ركلة حرة من خارج المنطقة، ليرفع رصيده إلى 25 هدفا هذا الموسم ويصبح على بُعد 4 أهداف من تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، وصاحب الصدارة.

انتهت الأمور تماما في الدقيقة 87 بالهدف الرابع الذي تكفلت به النيران الصديقة هذه المرة عن طريق الإيفواري كوفي دجيدجي بالخطأ في مرماه.

وبهذا يواصل فريق "السيدة العجوز" عزف نغمة الانتصارات للمباراة السابعة تواليا، الرابعة منذ العودة من التوقف الطويل بسبب جائحة كورونا.

وابتعد اليوفي بهذه الطريقة بالصدارة مؤقتا بفارق 7 نقاط عن ملاحقه لاتسيو، الذي سيدخل اختبارا قويا الليلة عندما يستقبل ميلان على ملعب (الأوليمبيكو)، بعد أن رفع رصيده إلى 75 نقطة.

في المقابل، سقط "التورو" في فخ الخسارة الثالثة على التوالي، الـ17 هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 31 نقطة يبقى بها في المركز الـ15 مؤقتا.