يخوض فريق ميلان السبت المقبل، مواجهة صعبة ضد جاره أتالانتا، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإيطالي.

ويسعى "الروسونيري" لتحقيق فوز جديد يدعم به صدارته لجدول الترتيب العام في المسابقة، حيث يعتلي المركز الأول بـ43 نقطة، على بعد 3 نقاط من ملاحقه المباشر إنتر ميلان.



ميلان كشف عن موقف الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر من المشاركة في موقعة سان سيرو، حيث أكد عبر موقعه الرسمي أن الأخير تدرب يوم الأربعاء رفقة مدرب الأحمال، بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية.

وبناء على ذلك، تبدو مشاركة "محارب الصحراء" أمام أتالانتا مستبعدة للغاية، ما لم يقرر المدرب ستيفانو بيولي المجازفة به ولو لدقائق معدودة.

ولم يظهر بن ناصر في تشكيلة ميلان منذ يوم 13 ديسمبر/كانون الأول الماضي، تاريخ مواجهة بارما، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإيطالي.

وتغيب بن ناصر عن آخر 7 مباريات لعبها العملاق الأسبق لكرة القدم الأوروبية في "سيري أ".

ونجح النادي اللومباردي في تفادي التأثيرات السلبية لهذا الغياب، حيث حقق الفريق 5 انتصارات، مقابل تعادل في مباراة وخسارة مثلها.

وشارك اللاعب الجزائري في 9 مباريات فقط خلال النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، بواقع وقت لعب بلغ 637 دقيقة، صنع خلالها هدفين.

ويشكل أفضل لاعب مغاربي لعام 2020، أحد أبرز العناصر التي يعول عليها النادي اللومباردي من أجل استعادة أمجاده المحلية والقارية خلال السنوات المقبلة.