تشتهر مجموعة هواوي للأجهزة اللوحية -سلسلة HUAWEI MatePad- بإنتاجيتها وإمكانية نقلها ويمكن وضعها في مجموعة من الاستخدامات الرائعة، سواء في المنزل أو في الخارج.

ويؤدي التفاعل السهل والسلس بين الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية من هواوي إلى عدم الحاجة لاستخدام الكابلات وبالتالي توفير الوقت وزيادة كفاءتنا وإنتاجيتنا علاوةً على ذلك، القيام بكل ذلك بأسلوب أنيق.

ولجعل هاتف HUAWEI Mate 40 Pro وجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي يتفاعلان بشكل أفضل من ذي قبل، يمكن استخدام ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration من هواوي.



وببساطة، تتيح لك Multi-Screen Collaboration عرض هاتفك الذكي وجهازك اللوحي المتوافقين لاستخدام التطبيقات ونقل الملفات عن طريق السحب والإفلات بين كلا الجهازين. يأتي الجهاز اللوحي الفاخر من هواوي، HUAWEI MatePad Pro مزوداً بميزات متعددة المهام ذكية وسلسة تسهل تجربة سلسة متعددة الأجهزة وتصميم موّحد مع أعلى نسبة شاشة الجهاز اللوحي إلى الجسم عند 90% لتجربة مشاهدة سينمائية غامرة. بالإضافة إلى أداء قوي مدعوم بشحن HUAWEI SuperCharge بقدر 40 واط.

أولاً، تحتاج إلى بدء اتصال البث. قم بتمكين خاصية Wi-Fi و Bluetooth ع

لى جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي، ثم اسحب شريط الحالة على هاتف HUAWEI Mate 40 Pro لتمكين وظيفة NFC (اتصال المجال القريب) وWi-Fi و Bluetooth.

انقر فوق منطقة اكتشاف NFC في هاتف Mate 40 Pro (الموجود في الجزء الخلفي الأوسط للهاتف الذكي) على أيقونة Huawei Share على هاتف HUAWEI MatePad Pro حتى يرن هاتفك / يهتز! بمجرد الاتصال، ستجد نسخة طبق الأصل من شاشة HUAWEI Mate 40 Pro كنافذة افتراضية على شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي.

إليك بعض الحيل والأشياء الرائعة التي يمكنك فعلها بالفعل باستخدام هاتف HUAWEI Mate 40 Pro وجهازHUAWEI MatePad Pro اللوحي:

ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration: تُعد مشاركة الملفات بين جهازك اللوحي والهاتف الذكي مجرد عملية سحب وإفلات سهلة. قم ببث فيلم على تطبيق HUAWEI Video المثبت على هاتفك وشاهده على جهاز HUAWEI MatePad Pro، استخدام مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي للحصول على تجربة مشاهدة غامرة أو حتى لعب الألعاب المثبتة على هاتفك على شاشة HUAWEI MatePad Pro الكبيرة للحصول على تجربة لعب ممتعة.

APP Multiplier HUAWEI: يتيح لك فتح تطبيق واحد في نافذتين منفصلتين. هذا أمر رائع عندما تتسوق عبر الإنترنت - اعرض عنصراً في نافذة واحدة بينما تتسوق لأخرى في نافذة أخرى داخل نفس التطبيق!

ميزة HUAWEI Multi-Window: هل تبحث عن صورة لإرفاقها في بريد إلكتروني ولكنك لا تريد المغادرة؟ بسيط، يمكنك البحث في الويب عن صورة جنباً إلى جنب مع فتح تطبيق البريد الإلكتروني؛ بعد العثور على الصورة، ما عليك سوى سحبها وإفلاتها في نص الرسالة الإلكترونية لإرسالها كمرفق.

علاوةً على ذلك، في عالم اليوم الذي يحركه التكنولوجيا، والذي تمليه مدى سهولة وصولنا والوصول إلى الخدمات التي نحتاجها، ضمنت هواوي إنشاء نظام بيئي للأجهزة الذكية التفاعلية وخدمات سحابية مع حساب هواوي الموّحد مثل HUAWEI Health وHUAWEI Music وHUAWEI Video وHUAWEI Themes. كل هذه العناصر تكمل بعضها البعض وتلعب دوراً مهماً في إثراء التجربة الكلية وربطنا بالأشياء والأشخاص من حولنا.