وليد عبدالله:

وقع نادي البسيتين الرياضي عقدا مع شركة برايمر موتورز وكيل سيارات CHANGAN الصينية" في مملكة البحرين، وذلك لتجهيز الفريق الكروي الاول بالنادي الموسم الرياضي 2020/ 2021.

وقد جرى توقيع مراسم العقد بمقر الشركة بحضور عضو مجلس إدارة نادي البسيتين رئيس النشاط الرياضي بالنادي إحسان عبدالرحيم العباسي، وصاحب الشركة حسن أحمد المرباطي.



وبهذه المناسبة، قال عضو مجلس إدارة نادي البسيتين رئيس النشاط الرياضي بالنادي إحسان عبدالرحيم العباسي: "تتقدم إدارة نادي البسيتين بشكر والتقدير لشركة برايمر موتورز وكيل سيارات CHANGAN ، على تفضلها برعاية الفريق للموسم الرياضي الحالي 2020/ 2021. كما وتشكر الإدارة شركة سيارات CHANGAN الصينية على موافقتها بوضع شعار الشركة على قميص الفريق، والذي يعكس أهداف الشراكة لتأكيد حضورها على مستوى الرياضة البحرينية".

وأضاف أن رعاية شركة برايمر موتورز للفريق يعكس مدى اهتمامها في تفعيل دورها لدعم الحركة الرياضية، والذي يعزز دور القطاع الخاص في تحقيق الشراكة المجتمعية والمساهمة في تطوير المجال الرياضي، موضحا أن رعاية الشركة بتوفير التجهيزات للفريق، سيخدم وبشكل واضح مشوار الفريق في هذا الموسم، مشيرا إلى أن إدارة نادي البسيتين تسعى لاستقطاب المزيد من الرعاية من قبل الشركات والمؤسسات الخاصة للنادي، بالصورة التي تخدم توجه الإدارة لتفعيل التسويق وزيادة أوجه الدعم والإيرادات الذاتية بالنادي، بما يخدم تطلعات القيادة الرياضية بهذا الخصوص.