أشاد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بجهود بلدية المنطقة الجنوبية لاستيفائها جودة معايير الخدمة بمركز خدمة العملاء من خلال استخدام أفضل الممارسات المعتمدة دولياً، وحصولها على شهادة الآيزو 9001:2015 .

وأكد الوزير خلف أن الوزارة حريصة في تنفيذ استراتيجيتها على رفع مستوى جودة خدمات العملاء من خلال تطبيق أفضل الممارسات المعتمدة على المستوى الدولي.

جاء ذلك خلال استقباله وكيل شئون البلديات المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف، وممثلي فرق العمل المطبقة لبرنامج الجودة في الوزارة.



وقد رحب الوزير خلف بالحضور مبدياً تشجيعه للبرامج التي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الوزارة وتسعى إلى دفع عجلة التقدم في العمل الذي يحدث نقلة نوعية في أداء المهمات وتقديم الخدمات.

وقال الوزير خلف "إن حصول بلدية المنطقة الجنوبية على هذه الشهادة يؤكد سعي الوزارة في تقديم خدماتها بالشكل الذي يضمن تطويرها وتذليل العقبات وتسهيل الإجراءات على المراجعين بما يحقق تطلعات الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الوزراء" ، منوهاً بالجهود التي بذلتها الفرق العاملة من مسئولي وموظفي بلدية المنطقة الجنوبية لتحقيق هذا الإنجاز.

وقد أثنى على الجهود المبذولة في تطبيق برنامج إدارة الجودة في شئون البلديات وتعاون المعنيين في الإدارات والأقسام التي طبقت البرنامج، في ديوان الوزارة لتهيئة بلدية المنطقة الجنوبية للحصول على شهادة الآيزو وسعي البلدية إلى تقديم مستوى عالٍ من الخدمة وفقاً لاستراتيجيتها الهادفة إلى رفع وتعزيز كفاءة العمل في المركز.

الى ذلك قال مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله بأن حصول البلدية على هذه الشهادة يؤكد حرصها لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها جودة للعملاء وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بهدف ضمان رضاهم وانجاز خدماتهم البلدية وذلك حسب توجيهات سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وسعادة وكيل الوزارة لشئون البلديات لرفع مستوى الخدمة والارتقاء بالعمل.

وأضاف" أن شرف الحصول على هذه الشهادة يعكس كفاءة فريق عمل الذي يتابع آلية سير الخدمات في المركز إلى جانب السعي إلى تطوير الخدمات باستمرار لتتلاءم واحتياجات المواطنين"

وأوضح عبداللطيف "أن المركز يضم إمكانيات إلكترونية متطورة تسهل الخدمات المطلوبة مثل توفر جهاز آلي عند مدخل المركز يقيس الحرارة ويظهر بيانات المراجع ولبسهم للكمام قبل الدخول". مشيرا الى وجود الخدمة السريعة لكبار السن و ذوي الهمم والحالات الخاصة. ويضم المركز موظفين متخصصين ومؤهلين لتقديم الخدمات للمراجعين بكل كفاءة واقتدار.