إفي:

أكد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الذي يمتد عقده مع الفريق حتى 2022، اليوم الاثنين خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة أتالانتا الإيطالي غدا في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أنه بابه "مفتوح" إذا رغب رئيس النادي في "تجديد عقده" وذلك لأنه يلعب في صفوف "أفضل نادي بالعالم".

وقال المهاجم الفرنسي "خطتي هي قضاء اليوم بيومه. استمتع بكل مران وكل مباراة داخل ريال مدريد. صحيح أن عقدي يمتد حتى عام 2022 ولكن بابي مفتوح إذا رغب الرئيس في تجديده، أنا في أفضل نادي بالعالم. أهتم بنفسي كثيرا كي أظل دائما في مستوى ريال مدريد. أنا انتظر".



وأوضح بنزيما الذي يقدم أفضل وأعلى مستوياته منذ فترة طويلة "لا أعلم إذا ما كانت هذه أفضل لحظاتي أم لا. امتلك 33 عاما وهي ليست كثيرة فنحن الكثير من اللاعبين في عمر الـ39 وبإمكانهم اللعب في مثل تلك الأندية وعلى أعلى مستوى. أعمل بكل قوة طوال الأسبوع حتى أكون مستعدا للمباراة وسأستمر هكذا لأنني أحب كرة القدم على مستوى عالي. استمكتع كثيرا داخل هذا الفريق".

ويدخل المهاجم الفرنسي مواجهة أتالانتا وهو في قمة مستواه وذلك بعد إحرازه ثنائية في شباك إلتشي خلال المواجهة الماضية للميرينجي في الليجا والتي انتهت بفوزه (2-1).

وأكد بنزيما أن مواجهة الغد ستكون معقدة للغاية على الرغم من فوز الفريق الملكي ذهابا بهدف نظيف، موضحا "إنها مباراة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. ستكون صعبة للغاية لأن الخصم جيد جدا. نعم لدينا الأفضلية بفارق هدف ولكن ذلك لن يكون له أهمية في مباراة الغد لأننا نعلم أنهم سيحاولون تقديم مباراة جيدة. نحن مستعدون لخوض اللقاء من أجل الفوز".