رفع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، د. عبدالرحمن صادق عسكر، خالص الشكر وجزيل الامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي رقم (68) لسنة 2021، وتعيينه رئيساً تنفيذياً للهيئة العامة للرياضة.

وعبر الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر عن عظيم شكره وامتنانه على هذه الثقة الملكية الغالية، معرباً عن شكره كذلك إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب على ثقته، مؤكداً على أنه على أتم الاستعداد لخدمة الوطن من أي موقع وفقاً لما تراه القيادة، وأنه سيسعى لتحقيق التطلعات ورؤى سموه من أجل تطوير الرياضة البحرينية.

كما وقدم جزيل الشكر والامتنان لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيراً إلى أن سيكون على قدر المسئولية والثقة التي منحها سموه إياها.



وأكد الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر على أن المرحلة المقبلة ستتطلب بذل الكثير من الجهود من قبل أفراد الأسرة الرياضية، من أجل احداث النقلة النوعية التي تهدف القيادة الرياضية في المملكة تحقيقها، متمنياً أن يكون عند حسن ظنها لما فيه رفعة أسم مملكة البحرين عالياً في مختلف المحافل والميادين.