أكد السيد رضا إبراهيم منفردي، عضو مجلس الشورى، أن الرسالة المطمئنة التي بعثها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، لجميع المواطنين والمقيمين، بأن البحرين قادرة على تجاوز جائحة كورونا "كوفيد 19" والوصول إلى بر الأمان، أوجدت مسارًا للتفاؤل والثقة بالقضاء على الجائحة، وذلك عبر تضافر الجهود الوطنية، والتكاتف والتعاضد بين الجميع.

وأعرب منفردي عن عميق الفخر والاعتزاز بالمضامين التي حملتها رسالة جلالة الملك المفدى حفظه الله، وتأكيد جلالته على تسخير كافة الإمكانيات والسبل من أجل تجاوز الجائحة وآثارها، مشيرًا إلى أنّ توجيهات جلالة الملك المفدى حفظه الله تشكل دافعًا وحافزًا لفريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله.

وأشاد منفردي بالمتابعة المباشرة والاهتمام الكبير من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وحرص سموّه على تسخير كافة الجهود الحكومية في سبيل القضاء على الجائحة.



وثمّن منفردي روح العطاء والبذل والتضحية التي يمتلكها فريق البحرين، والالتزام المستمر بتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية والخدمات العلاجية لجميع المصابين بفيروس كورونا، وتجسيدهم أسمى معاني الوفاء والولاء والانتماء لمملكة البحرين وقيادتها الحكيمة.

ونوّه منفردي إلى أن فريق البحرين وجميع الطواقم الطبية والتمريضية والإدارية والأمنية وغيرها، يقدمون عطاءات وطنية مخلصة، ويواصلون العمل على مدار الساعة لضمان صحة وسلامة جميع المواطنين والمقيمين، مؤكدًا أن التقدير لهذه المساعي المستمرة منذ 15 شهرًا يتم من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والقرارات الصادرة عن اللجنة التنسيقية والجهات المعنية، حيث إنَّ التصدي للجائحة يعتبر مسؤولية فردية ومجتمعية تتطلب تعاونًا والتزامًا من الجميع.