العين الاخبارية

بعد سلسلة من الأخطاء الكارثية، تعود لعبة "سايبربانك 2077" إلى عشاقها عبر متجر "بلايستيشن"، بينما أسدت سوني نصائح ومحاذير للاعبين.

وتعود اللعبة رسميا الإثنين المقبل إلى متجر "بلايستيشن ستور" الإلكتروني التابع لشركة "سوني"، بعد أن سُحبَت منه في ديسمبر/ كانون الأول الماضي بسبب سلسلة من الأخطاء بعد أيام من إطلاقها الذي تَرافق مع حملة ترويجية واسعة.

وأوضح بيان أصدرته شركة "سي دي بروجكت رد" البولندية التي ابتكرت لعبة الحركة هذه أن "النسخة الرقمية من سايبربانك 2077 ستكون متوافرة مجدداً على بلايستيشن ستور في 21 يونيو/ حزيران".

نصائح ومحاذير

وردا على سؤال لوكالة فرانس برس، أكدت شركة "سوني إنتراكتيف إنترتينمنت" هذا الإعلان، لكنّ هذا القسم المتخصص في صناعة الترفيه من شركة "سوني" اليابانية العملاقة نبّه إلى بعض المحاذير.

وأوضحت "سوني إنتراكتيف إنترتينمنت" في بيان أن "المستخدمين سيستمرون في مواجهة مشكلات في أداء" هذه اللعبة على وحدة التحكم "بلايستيشن 4"، مشيرة إلى أن "سي دي بروجكت رد" تواصل "تحسين استقرار (اللعبة) عبر كل المنصات".

ونصحت "سوني إنتراكتيف إنترتينمنت" بممارسة هذه اللعبة على جهاز "بلايستيشن 4 برو" أو "بلايستيشن 5" "توخياً للحصول على أفضل تجربة".

انسحاب مخيب

وكانت "سوني" قررت سحب "سايبربانك 2077" من عروضها على "بلايستيشن ستور" بعد أقل من 10 أيام على طرحها في ديسمبر/ كانون الأول، ريثما تجري "سي دي بروجكت رد" التصليحات اللازمة عليها.

واضطرت "سي دي بروجكت رد" إلى إضافة تنبيهات صحية إلى اللعبة بعدما شكت صحفية متخصصة أنها عانت نوبة صرع بسببها.