هدى عبدالحميد

عبرت زينب سلمان حمزة إبراهيم أحمد الأولى في توحيد المسارات والعلوم والرياضيات من مدرسة سار الثانوية للبنات عن سعادتها بتحقيقها المركز الأول وحصولها على على نسبة 99.8% وأهدت نجاحها إلى والديها لدعمهما المستمر الذي مكنها من تحقيق هذه المرتبة.

وأضافت لـ الوطن: "كنت أحرص على تحقيق هذه الدرجة وكنت أذاكر من 4 إلى 6 ساعات يومياً أملاً في الحصول على درجة عالية لأني أتمنى دراسة الطب وأن أصبح جراحة لأخدم وطني ومن هواتي القراءة والبحث والاطلاع وقد حصلت على المرتبة السادسة في مسابقة تحدي القراءة".



من جانبه قال والد زينب: "لقد أسعدتنا زينب بتحقيق هذا التفوق المتميز، وخصوصاً في هذه الأيام الصعبة التي نحتاج أن تدخل الفرحة لحياتنا لإسعادنا".

وأضاف: "هذا التفوق الذي حققته زينب ليس بمستغرب فهي دائماً من المتفوقين والمتميزين فمنذ صغرها لمست ووالدتها فطنتها وذكاءها؛ لذا سعينا لتنميتها ودعمها، وبهذه المناسبة أتوجه بجزيل الشكر إلى والدتها التي كانت دائماً في متابعة حثيثة لجميع ما يخص ابنتي من مذاكرة واهتمام ورعاية، كما أشكر ابنتي على جهودها الدؤوبة والمتواصلة في الدراسة والتي جنت ثمارها اليوم، وأتمنى لها مزيداً من النجاح والتفوق".