يستعد المقاتلين الشرسين اللبناني محمد فخر الدين والجزائري محمد سعيد معلم لتسوية خلافاتهما بالتنافس على لقب بطولة منظمة BRAVE CF في نسختها الـ52، والتي تقام في مدينة ميلانو الإيطالية في الأول من شهر أغسطس المقبل بالتعاون بين المنظمة وشركة The Golden Cage تحت عنوان BRAVE CF 52: Bad Blood.

هذا وقد أكدت منظمة BRAVE CF مؤخرًا أن المقاتلان سيتنافسان على لقب البطولة في فئة الوزن الثقيل الخفيف، حيث سيكون النزال المرتقب هو الحدث الرئيسي في هذه النسخة من البطولة التي يسعى فيها بطل العالم في الوزن المتوسط محمد فخرالدين إلى تحقيق إنجاز جديد ليصبح أول مقاتل يفوز بلقب البطولة في فئتي وزن مختلفتين.

وقد كان من المقرر أن يقام هذا النزال بين فخرالدين ومعلم في النسخة الـ50 من بطولة منظمة BRAVE CF التي احتضنتها مملكة البحرين في وقت سابق من هذا العام، لكن أدى انسحاب فخرالدين بسبب وعكة صحية طارئة أصيب بها في نفس يوم المواجهة إلى حرمانه من المشاركة في النزال وتأجيله. كما أدى تهكّم معلم على خصمه عبر وسائل التواصل الإجتماعي واتهامه لفخرالدين بعدم احترام خصومه بسبب إنسحابه المفاجئ إلى سكب الزيت على النار بين المقاتلين واشتداد العداء بينهما.



وفي صدد تعليقه على النزال المرتقب، صرح معلم، الملقب بـ"لا أمبيانس"، قائلًا: "لقد أتيت اليوم من أجل الفوز بالبطولة. أنا هنا، على عكس خصمي، الذي عمد إلى إهانتي عبر وصفه لي بأنني أفتقر إلى مهارات المصارعة والملاكمة، وذلك على الرغم من عدم إصداري لأي تصاريح مهينة تجاهه. لذلك، أعتزم الرد على إهاناته وأن ألقنه درسًا في الأخلاق داخل الحلبة."

وسيتيح النزال الفرصة لمعلم أن يثأر من فخرالدين وأن يتوج كبطل لبطولة منظمة BRAVE CF في فئة الوزن الثقيل الخفيف، وأن يحرم خصمه الذي يحمل لقب البطولة في فئة الوزن المتوسط من أن يحقق الإنجاز الذي يسعى لتحقيقه منذ النسخة الـ50 للبطولة، وهو أن يصبح أول مقاتل يفوز بلقب البطولة في فئتي وزن مختلفتين، ليعزز من مكانته كأحد أشهر وأفضل المقاتلين في منطقة الشرق الأوسط.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة BRAVE CF 52: Bad Blood هي البطولة الثامنة التي تنظمها BRAVE CF في قارة أوروبا، وذلك بعد تنظيمها بنجاح لعدة بطولات في كل عدد من البطولات، وهي إيرلندا الشمالية، وانكلترا، ورومانيا، وسلوفينيا، والسويد، وروسيا، وبيلاروسيا. وتنظم البطولة بالتعاون مع شركة The Golden Cage، وذلك بهدف تعزيز موقع البطولة من ناحية حصولها على أكبر حصّة سوقيّة فعّالة في مشهد فنون القتال المُختلطة في أوروبا.