أكد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة الحرق على الدور الهام للقطاع الخاص ودوره في دعم المشاريع الوطنية والاجتماعية، مقدما الشكر لشركة هواوي البحرين على دعمها السخي للكثير من المشاريع ومنها تحويل ممشى دوحة عراد الى ممشى طبي.

كما أشاد المحافظ بالإصدارات التي تحاكي التطور والتقدم في المجال العلمي والتكنلوجي وتفتح آفاق المستقبل لشباب الوطن من الجنسين.

جاء ذك خلال استقبال المحافظ للسيد إيريك لي هيون المدير التنفيذي لشركة هواوي البحرين، والدكتور جاسم حاجي جاسم رئيس المجموعة العالمية للذكاء الإصطناعي والذي قدم كتابه الذي حمل عنوان (الذكاء الإصطناعي والتحول الرقمي، ضرورة حتمية بعد كورونا)، وتناول المؤلف من خلاله الآثار الإيجابية للذكاء الإصطناعي ودوره في مجال التنمية البشرية والفرص الكبيرة المتاحة في هذا المجال .



وبين المحافظ أهمية ما احتواه الكتاب من دراسة وتقييم للنتائج الناجمة عن جائحة كورونا، وكيفية الإستفادة من العلم والتكنلوجيا في عملية التحول الرقمي التي شهدها العالم أجمع، مؤكدا على أهمية حث الشباب على مواصلة الدراسات العليا في مثل هذه التخصصات التي باتت تمثل المستقبل العلمي في جميع القطاعات.