شرح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد أسباب عودته إلى الفريق، وذلك عقب تألقه في ظهوره الأول بعد غياب 12 عاما.

وتمكن النجم البرتغالي من تسجيل هدفين في مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد بعد عودته إلى الفريق، حيث أحرز الهدف الأول في مباراة المانيو ضد نيوكاسل (السبت) في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الدقيقة 47، ثم أضاف هدفا ثانيا في الدقيقة 62.

وبفضل ثنائية رونالدو، نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الانتصار على نيوكاسل بنتيجة 4-1، وهو الفوز الأكبر بهذه الجولة حتى الآن.



وقال رونالدو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بعد المباراة: "الجميع يعرف بأن الكرة هنا في إنجلترا صعبة للغاية".

وتابع: "ولأكن صريحًا، إنجلترا هي الأكثر تميزًا بالنسبة لي، والبريميرليج بطولة قوية للغاية، ولهذا أنا عدت إلى هنا، أنا أنتمي لمانشستر وأتيت هنا بعمر 18 عاما، أنا فخور لأنني هنا".

وأضاف: "نملك فريق جيد وبه شباب، ومدرب مميز ولكن علينا أن نمتلك الثقة وأن نكون ناضجين، إن أردنا تحقيق لقب البريميرليج ودوري أبطال أوروبا وأنا هنا لمساعدة الفريق".

وأردف: "هذا النادي لا يُصدق، وسأقدّم كل ما أملك لخدمته هو وجماهيره، عندما بدأت المباراة كنت متوترًا، ربما لم يظهر علي ذلك لكني كنت متوترًا، استقبال الجماهير كان مذهلاً وأنا هنا لمساعدة الفريق وتحقيق الانتصارات".