تستأنف بطولة تحدي الحلبة 2000 سي سي نشاطها بإقامة الجولة الثانية من بطولة الموسم 2021/2022 الجمعة العاشر من ديسمبر الجاري على مضمار حلبة البحرين الدولية.

وتضم البطولة نخبة من السائقين الموهوبين المحليين الذين يتنافسون على متن سيارات ذات محركات سعة 2 ليتر، جهزت بالكامل في مملكة البحرين.

وتعتبر بطولة تحدي الحلبة 2000 سي سي، الأقدم في الشرق الأوسط ومن أكثر المنافسات شعبية منذ ظهورها الأول في "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط في الموسم 2007/2008. وتعتمد البطولة لوائح بسيطة، غير انها تقدم سباقات ذات تنافسية عالية وممتعة للمشاهدة.

وتقام الجولة المزمعة في عطلة نهاية هذا الأسبوع على مضمار حلبة البحرين الدولية البالغ طوله 2.550 كيلومترًا. خلال النهار، بدءًا من الساعة 9 صباحًا وحتى حوالي الساعة 4.30 مساءً.

ومن المتوقع مشاركة نحو عشرة سائقين في السباق. يتقدمهم حامل اللقب رائد رفيعي بسيارة هوندا S2000، ورائد حمو صاحب الثنائية الرائعة بسيارته هوندا سيفيك خلال الجولة الأولى، التي أقيمت في أكتوبر.

وكان رفيعي قد فاز بلقب العام الماضي، بعد فوزه في ثمانية سباقات من أصل 14، بينما صعد على منصة التتويج في المرات الست الأخرى، كما فعل كذلك في الجولة الأولى من الموسم الحالي بارتقاء منصة التتويج مجدداً في كلا السباقين، ولكن كوصيف لحمو الذي تفوق عليه كلا السباقين.

كلاهما ينافس في فئة برو 2000 سي سي، مع السائقين ماجد حمو (هوندا سيفيك) وناصر العلوي (هوندا S2000).

ويشارك في فئة المبتدئين جيوفني ساليرنو (فورد فوكس)، أندرياس بويلو (هوندا سيفيك)، ويبك بويلو (هوندا سيفيك)، علي المنصوري (هوندا سيفيك) ومعاذ محمد (هوندا سيفيك إي كيه).

ويتكوّن موسم 2021/2022 من سبع جولات في المجموع، على أن تستمر حتى أبريل من العام المقبل.

لمزيد من المعلومات حول البطولة أو غيرها من الفعاليات والأنشطة في حلبة البحرين الدولية، قم بزيارة الموقع الإلكتروني bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن للحلبة على 450000-17-973+.