تفتتح اليوم مباريات الأسبوع التاسع والأخير من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين فريقي ألبا وبابكو في تمام الساعة 5.30 مساء. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

في هذا الأسبوع الأخير بعدما حسم لقب المسابقة لفريق الكهرماء والمركز الثاني لفريق ألبا، ستكون المنافسة على المركز الثالث بين الفرق الثلاثة الأخرى تطوير وDHL وبابكو والذي لم يحسم حتى الأن، وتتطلع هذه الفرق للحصول على هذا المركز ليكون حافزاً للمنافسة على بطولة الكأس التي ستنطلق بعيد مسابقة الدوري. في حين فريقي الكهرماء وألبا سيكون الخيار لجهازيهما الفني للاعتماد على بعض البدلاء واعطاء لبعض الأعمدة من أجل الاستعداد لمسابقة الكأس.

في لقاء اليوم بين فريقي ألبا وبابكو ستكون المواجهة قوية بين الفريقين، إذ فريق ألبا برصيد 13 نقطة في المركز الثاني بعد خسارته لمسابقة الدوري سيلعب هذه المباراة بمثابة التحضير والاستعداد للكأس ويهمه تحقيق الفوز الذي يعطي جرعة معنوية للمنافسة في المشوار المقبل. في المقابل فريق بابكو برصيد 4 نقاط في المركز الخامس يتطلع لتحقيق الفوز الذي يفتح له باب المنافسة على المركز الثالث مع تبقي له مباراة أخرى في ختام الأسبوع مع فريق الكهرماء. مع تلك المعطيات فأن المواجهة من المرجح أن تكون صعبة وقوية خصوصاً مع وجود عناصر مميزة في كلا الفريقان.