استقبل رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، صباح الإثنين، بمكتبه بمبنى الجهاز سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بمملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري.

وخلال اللقاء نوه الرئيس بعمق العلاقات التي تربط مملكة البحرين بشقيقتها الإمارات العربية المتحدة، والتي لا يمكن حصرها في المفهوم الدبلوماسي، فهي علاقات تستند على أسس متينة وروابط وثيقة وصلات راسخة في تاريخ البلدين، وما يشهده التعاون المثمر بين البلدين من تطور ونماء في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة، مؤكدين بفضل ما تتمتع به هذه العلاقات من رعاية مباشرة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لما فيه خير البلدين وشعبيهما الشقيقين.

واستذكر رئيس الجهاز مناقب الفقيد المغفور له صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، لما يحمل عام 2018م شعار "عام زايد" بمناسبة ذكرى مرور مائة سنة على ميلاده وإبراز دور المغفور له في تأسيس وبناء دولة الإمارات بجانب إنجازاته المحلية والعالمية.



في نهاية اللقاء من جهته أعرب السفير عن شكره وتقديره لرئيس الجهاز على حسن إستقباله وترحيبه مؤكداً على حرصه في تعزيز وتنمية العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين.