عقدت شركة ألمنيوم البحرين مصهر الألمنيوم الدولي ومقره البحرين،"ألبا"، جلستها الافتتاحية من اللقاءات العمالية السنوية لعام 2018، صباح الثلاثاء بقاعة الواحة في الشركة، بحضور عدد كبير من الموظفين وعمال المقاولين هذه الجلسة الاقتتاحية التي استهلّها الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري بكلمة تشجيعية للموظفين، حيث اطلعهم على آخر مستجدات الشركة من حيث أدائها للسنة الكاملة خلال العام 2017 بالإضافة لأهداف الشركة لعام 2018.

وخلال كلمته الافتتاحية، قال موري "في البداية أود أن أتقدم بالشكر لجميع أفراد الهيئة الإدارية بالشركة وكذلك الموظفين وعمال المقاولين على تحقيقهم الإنجاز المتميز من خلال إنتاج 981,016 طن متري خلال العام 2017، وهو إنجاز نفخر بتحقيقه جميعاً رغم العراقيل والتحديات التي واجهتنا خلال العام المنصرم".

وأضاف "أصبحت اللقاءات العمالية حدثاً ينتظره الموظفون سنوياً ويتطلعون للمشاركة فيه، لما يتيحه من فرصة مناسبة للتواصل المباشر مع مختلف المستويات من الموظفين والمقاولين حول الإنجازات التي تحققت وتطلعات العام الجديد، ولا شك أن العام 2018 يمثل نقطة تحول في تاريخ الشركة مع تسارع وتيرة العمل على مشروع خط الصهر السادس للتوسعة ووجود عدد كبير من القوى العاملة في الموقع، إلا أننا أثبتنا من خلال المرونة التي عملنا بها خلال العام الماضي أن بالإمكان تحويل المستحيل إلى حقيقة واقعة عندما نؤمن بإمكانية تحقيق المزيد".


جدير بالذكر أن توقعات "ألبا" لعام 2018 سوف تركز على أربع جوانب رئيسية، وهي سيلفي السلامة، بزوغ الخط السادس، عودة مشروع تايتن، والطريق نحو المرونة.

وستعقد اللقاءات العمالية لعام 2018 حتى تاريخ 23 يناير لجميع الدوائر في الشركة، سواء من الموظفين أو المقاولين التابعين للشركة.