تختتم الخميس، مباريات الأسبوع السابع من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين جارمكو والتطوير في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

ولم تحسم الأمور في هذا الأسبوع الأخير من المسابقة، وقد دخلت المسابقة في حسابات أخرى بعد تعادل الفريقان اللذان يتصدرن المسابقة ألبا والكهرماء برصيد النقاط 14 نقطة لكليهما، وفيما إذا فاز جارمكو فأنه سيتعادل معهما بالنقاط ذاته وبالتالي سيدخل في حسابات المنافسة على اللقب، وستحدد اللجنة المنظمة في وقت لاحق الكيفية التي ستلعب فيها المباريات لتحديد بطل المسابقة، ومن هذا المنطلق تشكل المباراة منعطفاً مهماً لجارمكو من أجل الدخول في صراع المنافسة على اللقب، مما يجعل المدرب السيدحسن عيسى وضع الخيارات الجيدة لتحقيق الفوز بعيداً عن الثقة المفرطة التي قد تؤدي إلى نتيجة أخرى غير الفوز.

في المقابل فريق تطوير الذي يدخل اللقاء برصيد 4 نقاط بعد فوزه الأول في المسابقة الأسبوع الماضي، لن تؤثر المباراة على المركز الذي يحتله السادس لكنه يتطلع إلى الفوز الذي من خلاله يرفع أكثر من المعنويات والثقة للاستعداد لمسابقة الكأس، والفريق فيه مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على تحقيق النتيجة الإيجابية.


واصلت شركة نفط البحرين "بابكو" توزيع "جائزة "أفضل لاعب في المباراة" على اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار نظير تميزهم، وقام بتسليم الجوائز على اللاعبين رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران ونائب الرئيس يوسف سلطان. والجائزة هي عبارة عن بطاقة سديم للوقود بقيمة 50 ديناراً تقدم برعاية شركة نفط البحرين "بابكو" في إطار حرصها الدائم على دعم مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تطوير الحركتان الرياضية والشبابية في المملكة.