أفادت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية الثلاثاء أن نادي تشيلسي الإنجليزي قرر التمسك بمدربه الإيطالي أنطونيو كونتي خلال الفترة المقبلة، وانتظار ما ستسفر عنه مواجهة برشلونة في الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال.

وأشارت هذه المصادر أن الأجواء ما زالت غامضه في ملعب ستامفورد بريدج خصوصاً بعد النتائج الأخيرة في البريميرليغ ، فيما يرفض رومان أبراموفيتش استخدام حل قصير الأمد مع مدرب جديد في هذا الوقت من الموسم.

وأوضحت هذه المعلومات أن الإيطالي أنطونيو كونتي سيحصل على دعم لا محدود من إدارة البلوز بالرغم من الهزيمتين المتتاليتين أمام بورنموث وواتفورد ، وإمكانية فقدان المركز الرابع في البريميرليغ لصالح توتنهام.

ولا تزال العلاقة بين أنطونيو كونتي ومجلس إدارة تشيلسي متوترة للغاية ، حيث اتهم المدرب الإيطالي مسؤولي النادي بعدم الحصول على الصفقات التي كان يتمناها، حيث جاءت هذه الصفقات بناء على رغبة المسؤولين وليس هو شخصياً.

ونقلت شبكة “سكاي سبورتس” عن مصدر رسمي من داخل اسوار النادي اللندني قوله أن الشائعات التي يتم تداولها بشأن التفاوض مع المدرب لويس إنريكي أو كارلو أنشيلوتي غير دقيقة ، قبل أن يؤكد بقاء أنطونيو كونتي في منصبه.