تشارك شركة بتلكو في إطار جهودها الرامية للتوسع على الصعيد العالمي في مؤتمر Capacity Middle East 2018 بصفتها الراعي البلاتيني لهذا الحدث البارز، حيث يمثل المؤتمر فرصة مهمة لمختلف أقسام الشركة للاجتماع بالشركاء والعملاء لبحث المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وبصفتها الراعي الرئيس، تشارك بتلكو هذا العام بجناح خاص تأكيدا لحضورها البارز ولعرض أحدث منتجاتها وخدماتها المبتكرة. ومن بين تلك الخدمات المعروضة نظام الكابلات الذي بدأ العمل به مؤخراً، شبكة بتلكو الخليج (BGN) ، خدمة الاتصال السحابي، ومراكز البيانات الإقليمية والدولية وغيرها من المنتجات والخدمات الأخرى. ومع تركيزها على سوق الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

وتتميز بتلكو بقدرة على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء ومتطلباتهم، من خلال ما تمتلكه من شبكة وبنية تحتية عالمية، حيث تأتي رعاية بتلكو لهذا الحدث المهم في إطار التزام الشركة تجاه قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتدرك بتلكو أهمية مثل هذه الفعاليات التي تلتقي فيها شركات الاتصالات العالمية لمناقشة أحدث الاتجاهات وبحث المجالات ذات الاهتمام المشترك.



وأكد رئيس قطاع الأعمال العالمية لشركة "بتلكو" عادل الديلمي أن دعم الشركة لهذا الحدث السنوي المرموق في قطاع التكنولوجيا، تؤكد حرص الشركة على توافق أهدافها مع رؤية مملكة البحرين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وجهود الشركة للارتقاء بهذا القطاع.

وأكد التزام الشركة بالتوسع على الصعيد العالمي بهدف تعزيز بصمتها وقدراتها، بالإضافة الى توجهها نحو تأسيس علاقات جديدة مع الشركاء المحتملين والعملاء على حد سواء.

و باعتبارها لاعباً رئيساً في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية تواصل بتلكو التعزيز من مكانتها الرائدة بين شركات الاتصالات، من خلال مشاريعها الاستراتيجية لتوسيع نطاق شبكتها العالمية حول العالم. وتأتي توجهات الشركة هذه، في إطار خطتها الشاملة لمواكبة متطلبات عملائها من قطاع الأعمال في البحرين الشرق الأوسط، عبر تمكينهم لتوسيع انتشارهم الدولي، بالإضافة إلى تمكين المؤسسات التي يقع مقرها خارج البحرين من الوصول إلى مكاتبها الفرعية وقاعدة عملائها في مملكة البحرين والشرق الأوسط والمناطق الأخرى.

وتحظى بتلكو بحضور بارز في كافة المناطق الرئيسة بما في ذلك الشرق الأوسط، أوروبا، الولايات المتحدة الأمريكية، آسيا وأفريقيا. ساهمت نقاط التواجد التابعة للشركة والشركاء الاستراتيجيين ومشاريعها المشتركة في تأمين عدد كبير من المشاريع التي تربط بين شركات في مواقع متباينة حول العالم.

يذكر أن مثل هذه المنصة القوية تساعد على تعزيز حضور البحرين كمركز رئيس لخدمات الاتصالات. كما و يوفر الحدث منصة للالتقاء ومناقشة المواضيع المتعلقة بتجارة الجملة والخدمات المقدمة للقطاع التجاري مثل خدمات الصوت والبيانات والحوسبة السحابية، واتفاقيات التناظر بين شركات الاتصالات، ومراكز البيانات، والمحتوى الإلكتروني.

وبفضل المشاركة الكثيفة لمزودي الخدمات من الفئة الثانية والثالثة الذين يسعون لإبراز دورهم وتسريع مسار خدماتهم وشبكاتهم، يوفر الحدث منصة للالتقاء ومناقشة المواضيع المتعلقة بتجارة الجملة والخدمات المقدمة للقطاع التجاري مثل خدمات الصوت والبيانات والحوسبة السحابية، ومراكز البيانات، والمحتوى الإلكتروني.