أعلن بيت التمويل الكويتي، البحرين عن تدشينه لأحدث حملة ترويجية لمنتجاته المصرفية، والتي تمنح جميع المشتركين الجدد في بطاقات بيتك الائتمانية فرصة التأهل للدخول في سحوبات شهرية والفوز بواحد من 15 جهاز iPhone X، على مدى 3 أشهر ابتداءً من الأول من مارس 2018.

وقال المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي، البحرين خالد رفيع: "تأتي هذه الحملة ضمن مساعينا الرامية إلى تعريف العملاء بخدماتنا المصرفية المتميزة وتقديم منتجات البنك بما فيها بطاقات بيتك الائتمانية بكافة أنواعها. كما أننا نتمنى للجميع حُسن الحظ في السحوبات القادمة والاستمتاع بتجربة استخدام البطاقات".

يذكر أن بطاقات بيتك الائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتعد الأكثر قبولاً في جميع دول العالم وتُمكن حامليها من الدخول إلى أكثر من 650 قاعة استقبال حول العالم والحصول على بطاقات إضافية مجانية وفترة سماح للسداد تصل إلى 50 يوماً، علاوة على تأمين سفر مجاني وخدمة سحب نقدي، إلى جانب تقديم أميال سفر مجانية من شركة الطيران المفضلة لديهم.



وللتعرف على المزيد بشأن خدمات بيت التمويل الكويتي – البحرين المصرفية، الرجاء التواصل معنا على 77777777 أو زيارة أقرب فرع للبنك أو تصفح موقعنا الإلكتروني www.kfh.bh أو متابعة قنواتنا الاجتماعية @KFH.Bahrain.