أشاد السفير الأمريكي لدى البحرين جاستين سيبيريل بقوة وعمق العلاقات المتميزة التي تربط بلاده مع المملكة في كافة المجالات، ومنها القطاع الاقتصادي أحد الحقول المهمة والحيوية للتعاون بين البلدين.

وعلى هامش فعاليات أسبوع المنامة لريادة الأعمال، عبر السفير لوكالة أنباء البحرين (بنا) عن إعجابه بالتنظيم الرائع والمميز للحدث الاقتصادي والذي يعقد للمرة الرابعة على التوالي وبكل نجاح.



وكان محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أطلق فعاليات أسبوع المنامة الأحد.

ونوه السفير الأمريكي بأهمية المواضيع التي يناقشها الحدث الاقتصادي لإدماج الشباب في ريادة الأعمال من خلال المشاركة بأفكار جديدة ومبدعة، ما سيعزز الاقتصاد الوطني للبحرين، معرباً عن اعتزازه بمشاركة بلاده في فعاليات أسبوع المنامة لريادة الأعمال من خلال دعوة متحدثين متميزين من الولايات المتحدة الامريكية للتحدث في هذا الأسبوع وتبادل الخبرات مع رواد الاعمال.

وتشمل الفعاليات 15 ورشة وندوة، وتستمر أعمالها حتى 25 اكتوبر، وتستهدف 5000 مشارك لتطوير مهاراتهم وإمكانياتهم وتأهيل أنفسهم ليكونوا قادرين على خوض مجال ريادة الأعمال.

ويشارك في الحدث 30 متحدثاً خبيراً من عدة دول هي البحرين، والولايات المتحدة، وأستراليا، وهونغ كونغ، وألمانيا، وفرنسا، وتركيا. ويستعرض المتحدثون قصص نجاحهم في المشاريع الريادية والمساعي التي بذلوها في سبيل تحقيق أعلى عائد من الاستثمار في مجال الريادة.