بمناسبة يوم العمال العالمي ...

هنأ النائب عمار أحمد البناي رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الانسان، عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، العمال البحرينيون، العاملين في جميع القطاعات المختلفة بالمملكة وذلك بمناسبة يوم العمال العالمي.

وبهذه المناسبة أكد البناي على فخره واعتزازه بالدور الريادي والوطني للعامل البحريني في دعم المسيرة التنموية الشاملة في ظل العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مؤكدًا أن العامل البحريني يمثل إحدى الركائز الأساسية لأي نجاح تحققه مملكة البحرين وداعم أساسي لجهود الحكومة في تحقيق النماء والازدهار.



وأشاد بدور الحكومة الموقرة بقيادة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، في دعم العامل البحريني وحفظ حقوقه ومكتسباته وتوفير البيئة المناسبة والصحية والآمنة للعمل، والذي انعكس خلال جائحة فيروس كورونا، ايمانا بأن العامل هو جزء اساسي ومحوري في المنظومة الاقتصادية والاجتماعية بمملكة البحرين.

وأضاف بان يوم العمال فرصه للوقوف على انجازات العمال البحرينيون وتكريمهم على تاريخهم المشرف وبصماتهم في خدمة الوطن، التي عززت من مكانة المملكة اقليميا وعالميا.

وثمن البناي دور السلطة التشريعية في دعم العمال، من خلال تشريع كافة القوانين التي تصب في حفظ حقوقهم ومكتسباتهم وخلق البيئة الصحية للعامل البحريني، في ظل التطورات المستمرة التي تعيشها القطاعات العمالية بمملكة البحرين.