وقع مجلس تنظيم مزاولة المهن الهندسية، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع جمعية المهندسين البحرينية، وذلك في إطار جهود المجلس لتعزيز التعاون والتنسيق في كل ما من شأنه النهوض والارتقاء بمزاولة المهن الهندسية.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في دراسة مشروع الامتحانات المهنية وإجراء الدراسات والبحوث في المجالات الهندسية والتنسيق في شتى المجالات التي ترمي إلى رفعة المهن الهندسية في المملكة.

وبهذه المناسبة، قالت رئيس مجلس تنظيم مزاولة المهن الهندسية، المهندسة مريم أحمد جمعان "من المؤمل أن تسهم هذه المذكرة في تعاون وثيق بين مجلس تنظيم مزاولة المهن الهندسية وجمعية المهندسين البحرينية، لوضع خطط وبرنامج من شأنها الارتقاء بالقطاع الهندسي، وجميع المهندسين العاملين فيه".



وأعربت جمعان عن شكرها وتقديرها إلى رئيس جمعية المهندسين البحرينية على الجهود المبذولة في القطاع الهندسي وعلى التعاون المستمر والدائم لما فيه خير مملكة البحرين.

من جانبه، عبر رئيس جمعية المهندسين البحرينية، الدكتور ضياء عبدالعزيز توفيقي، عن ترحيبه بتعزيز التعاون والتنسيق بين المجلس والجمعية والذي سيسهم في رفع مستوى وكفاءة المهندسين العاملين.