قامت قيادات الصحة بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية ومستشفى العيون التخصصي بالظهران بتكريم الدكتور عمار محمود آل محمود استشاري طب وجراحة العيون كمؤسس لبرنامج التدريب الدقيق في طب وجراحات العيون بالمنطقة. جاء ذلك خلال احتفال أقيم في فندق كمبنسكي العثمان بالدمام يوم الجمعة 24 يونيه 2022م.

وكان عدد من أطباء العيون من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين قد استكملوا برنامج التدريب الدقيق في طب وجراحات العيون في التخصصات المختلفة في مجال القرنية وعيون الأطفال وتخصص أعصاب العيون.

وبهذه المناسبة القى الدكتور عمار آل محمود كلمة مؤسس البرنامج ذكر فيها: (إنني فخور بالإنجاز الذي حققته الدفعات الأولى من برنامج التدريب الدقيق في طب وجراحات العيون والتي تؤكد النجاح الملموس لهذا البرنامج رفيع المستوى). كما اكد على أهمية التعليم الطبي في تطور الخدمات المقدمة لكافة المنتفعين.



وفي هذا السياق أشاد الدكتور عمار آل محمود بالقرار الحكيم الصادر من جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى ال خليفة حفظه الله ورعاه بإنشاء وتشكيل المجلس البحريني للدراسات والتخصصات الصحية والذي يشكل نقلةً هامة على صعيد التدريب الصحي في مملكة البحرين، بما يتماشى مع مساعي المملكة للارتقاء بالمنظومة الصحية بكافة أركانها، والتعزيز المستمر لكفاءة الكوادر الصحية العاملة في مختلف المؤسسات الصحية.