رفع المهندس خالد الطيار مدير عام شركة "بابكو للتزويد"، أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة.

وأكد أن المجلس الأعلى للمرأة على مدى أكثر من عشرين عامًا تمكن من تعزيز إسهام المرأة البحرينية في مختلف المجالات، ونجح في أن يرسي أسسًا راسخة تدعم مشاركة المرأة في نهضة الوطن وازدهاره في الحاضر والمستقبل.



وقال الطيار إن رؤى ومبادرات صاحبة السمو الملكي قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، كان لها عظيم الأثر في تبوء المرأة البحرينية مكانًا متميزًا في مسيرة العمل الوطني، حيث أكدت المرأة جدارتها واستحقاقها لأن تتولى كل المناصب واستطاعت بإبداعها وكفاءتها أن تكون شريكًا فاعلا في العملية التنموية.

وأشار إلى أن المرأة البحرينية في القطاع النفطي تشكل نموذجًا يحتذى في البذل والعطاء، وتمكنت من تقديم العديد من الرؤى الإبداعية والأفكار الخلاقة التي كان لها دورها في تطوير هذا القطاع الحيوي، مهنئًا جميع المنتسبات للقطاع بهذه المناسبة.

وأشاد باستراتيجيات وخطط المجلس الأعلى للمرأة في مجالات تمكين وتقدم المرأة، وهو ما أسهم في تحقيق المرأة البحرينية للعديد من المنجزات على المستويين الإقليمي والدولي.