‏قام الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة ، بزيارة تفقدية اليوم إلى مبنى عيادات الخدمات الطبية الملكية بالمستشفى العسكري ، بحضور اللواء بروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة قائد الخدمات الطبية الملكية.

تضمنت الزيارة الاطلاع على عدد من مرافق المبنى والذي يتكون من ستة طوابق ، ويضم 14 عيادة تخصصية، بالإضافة إلى قاعات لكبار الشخصيات و عدد من المكاتب الإدارية وغرفًا للاجتماعات. كما يضم مواقف للسيارات تتسع لأكثر من 700 سيارة ، بالإضافة إلى تركيب ألواح شمسية على سطح المبنى كإحدى المبادرات الصديقه للبيئة والتي تتماشى مع الخطة الوطنية للطاقة المتجددة.

والجدير بالذكر أنه سيتم انتقال عيادة الرعاية الصحية الاولية كليًا الى مبنى عيادات الخدمات الطبية الملكية في الاسبوع المقبل بمشيئة الله، وفي خلال شهر سيتم الانتهاء من انتقال باقي العيادات الطبية. ‏



‏بعدها أشاد الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة على كافة الجهود الطبية المبذولة والتي ستسهم في رفع مستوى الخدمات العلاجية في المستشفى العسكري.

‏و أعرب قائد الخدمات الطبية الملكية عن ‫بالغ شكره وتقديره لرئيس المجلس الأعلى للصحة على زيارته التفقدية ، مؤكدًا سعادته حرصه على مواصلة التقدم و التطور بالخدمات المقدمة في المستشفى العسكري.