أكد النائب محمد جناحي أن الكلمة السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، لدى رعايته افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السادس لمجلسي الشورى والنواب، هي خارطة طريق لعمل المجلس خلال السنوات الأربع المقبلة.

وقال النائب محمد جناحي إن تأكيد جلالة الملك المعظم حول عدم السماح بأي شكل من الأشكال، بالمساس بمنظومة قيمنا وتقاليدنا، في وجه أي غزو فكري يتعارض مع قيم شريعتنا الإسلامية السمحاء والفطرة الإنسانية السليمة، هو جزء من الفاعلية البحرينية في حماية أبنائها.



وبين جناحي أن الملف التعافي الإقتصادي هوأولوية بالنسبة لمجلس النواب، وسيدعم المجل كل ما يتعلق بخطط التعافي الاقتصادي، والتوازن المالي، بما يحافظ على مصالح الوطن والمواطنين، وتطوير آليات الدعم المقدم للمواطنين، هو أمر بالغ الأهمية، ويجب العمل عليه ضمن أولويات السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وهنأ النائب محمد جناحي، النائب أحمد بن سلمان المسلم بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب البحريني في الجلسة الأولى (الإجرائية) في دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السادس، كما هنأ النائب الأول عبدالنبي سلمان، والنائب الثاني أحمد قراطة.