خسر منتخبنا الوطني لكرة اليد مباراته الودية أمام منتخب بيلاروسيا بنتيجة 33/28، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على صالة اتحاد اليد بأم الحصم ضمن التحضيرات التي يقوم بها بها الأحمر استعداداً لمونديال العالم في بولندا والسويد 2023.

وسيلعب المنتخب مباراته الودية الثانية مساء اليوم الثلاثاء أمام منتخب بيلاروسيا في السادسة والنصف تماماً على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، على أن يستأنف تدريباته المحلية الى حين موعد المعسكر التدريبي المقرر إقامته في أسبانيا بداية الشهر المقبل.

وعودة الى مباراة الأمس، فقد شهدت أفضلية لمنتخب بيلاروسيا منذ الشوط الأول بسبب التنوع الهجومي في التسجيل وإيجاد الحلول المناسبة في مقابل ذلك تأثر المنتخب بالغيابات التي كان عليها لأكثر من لاعب أساسي، فيما شهدت المباراة عودة الحارس محمد عبدالحسين ومشاركته في معظم فترات اللقاء.



وانتهى الشوط الأول لمصلحة بيلاروسيا 20/14، وفي الشوط الثاني قدم منتخبنا مستوى أفضل وكان قريباً من معادلة النتيجة بعدما قلص الفارق إلى ثلاثة أهداف في الدقائق العشر الأخيرة إلا أن التسرع وعدم التصرف المطلوب أمام المرمى المنافس كلفه التأخر بفارق خمسة أهداف مع نهاية اللقاء.