رفع سعادة النائب د. علي بن ماجد النعيمي عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس النواب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه، وإلى ‏صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى ‏رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس ‏الحرس الوطني بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني.

وأكد د. علي النعيمي أن الحرس الوطني بات اليوم صرحاً عسكرياً شامخاً يفخر به جميع البحرينيين؛ لما له من دور وطني كبير وهام تحت راية عاهل البلاد المعظم في الحفاظ على وحدة وسيادة البحرين، مشيراً إلى أن إنجازاته وأدواره الوطنية لا تحصى في الذود عن الوطن وسلامة أرضيه، ومشهود له بالكفاءة والقدرة والتميز في تنفيذ ما يوكل له من مهام من أجل البحرين ووحدتها وسيادتها.

وثمن النعيمي جهود كافة منتسبي الحرس الوطني بقيادة الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني وما قدموه من خدمات جليلة للوطن والمواطن عبر الدفع بكل منجز ومساندة كل جهد نحو الارتقاء بالوطن وضمان ازدهاره، مشيداً بما تحقق من نجاحات مشرفة بالحرس الوطني وبما وصل إليه من تطور وتحديث واحترافية وكفاءة في أداء الواجبات الوطنية السامية في الدفاع عن أمن الوطن والمحافظة على استقراره.



ونوه النعيمي بالتوجيهات والدعم اللامحدود من لدن جلالة الملك المعظم للحرس الوطني ومنتسبيه، بما زاده قوة وتطور وكفاءة في تأدية واجبه الوطني، معبراً عن خالص تمنياته لهذا الصرح الوطني بدوام التوفيق والسداد في تحقيق المزيد من التطور والتقدم للحفاظ على أمن واستقرار مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.