حصل بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، على الاعتماد الفضي من مؤسسة "مستثمرون في الموارد البشرية"، وهي هيئة اعتماد غير ربحية مقرها المملكة المتحدة، وتُعنى بتسليط الضوء على سياسات المؤسسات المتعلقة بالمشاركة في مكان العمل. وبهذا ينضم بنك البحرين الإسلامي إلى [٪15] من المؤسسات المختارة دوليًا التي حصلت على الاعتماد.

ويأتي هذا الإنجاز البارز ليقف شاهدًا على القيادة الإدارية القوية في بنك البحرين الإسلامي ورؤيته التي تؤكد التزام البنك الفعال بتحسين الأداء وتحقيق أهدافه من خلال إدارة وتطوير موظفيه. ويسعى البنك باستمرار لدمج ومشاركة الموظفين من خلال برامج مبتكره واستراتيجية واعده لإدارة المواهب. يسلط هذا الاعتماد الضوء على جهود البنك نحو تنفيذ المبادئ الصحيحة لتعزيز التمكين المستدام للقوى العاملة وإنشاء إطار تطوير مهني مدمج في بيئة عمل إيجابية.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد ياسر الشريفي الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: "لا يسعنا التعبير عن مدى فخرنا واعتزازنا بالحصول على هذا الاعتماد الفضي من مؤسسة عريقة ومرموقة، والذي يُعد إضافة متميزة لسجل إنجازاتنا. إننا في البنك ماضون قُدمًا في الاستثمار برأس مالنا البشري، إيمانًا منا بأنه جوهر كل نجاح، والدافع لعجلة تقدمنا ونمونا. وبالاستناد على نهجٍ تمكيني فعال، نعتزم مواصلة دعم التطور المهني لكافة كفاءاتنا في البنك بمختلف مستوياتهم الوظيفية، وذلك عبر تطوير سياسات عمل تعزز كفاءتهم وتضمن لهم مستويات أعلى من الأمن والرضا الوظيفي. ونلتزم في البحرين الإسلامي بكوننا البنك الإسلامي والرقمي الرائد في مملكة البحرين من خلال تعزيز ثقافة مبتكرة وعالية الأداء."



تمكنت مؤسسة "مستثمرون في الموارد البشرية" من التأثير على حياة 11 مليون شخص ضمن 50,000 مؤسسة عبر 66 دولة حول العالم، حيث يتم تحديد وتطوير عملية الاعتماد من قبل هيئة متخصصة للتأكد من توفر الموهبة والتحفيز والقيادة لدى الشركة.