استقبل القاضي علي عبدالله الدويشان – عضو المحكمة الدّستوريّة وفدًا قضائيًا من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة برئاسة القاضي محمد عبدالرحمن الجراح رئيس الدائرة الإدارية ورئيس الدائرة الجزائية الثانية بالمحكمة الاتحادية العليا والوفد المرافق له وذلك بمقر المحكمة صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2024م.

حيث نقل القاضي علي عبدالله الدويشان في كلمةٍ له تحيات وتمنيات المستشار عبدالله بن حسن البوعينين رئيس المحكمة الدستورية إلى الوفد الزائر، معربًا عن اعتزازه بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون القائم في مجال العمل القضائي بين البلدين الشقيقين والجهود المبذولة للارتقاء بهذا العمل تعزيزًا للتعاون المشترك وتبادل الخبرات بينهما.

واطلع الوفد أثناء الزيارة على آلية العمل بالمحكمة الدّستوريّة والإجراءات المُتّبعة في المنازعات الدّستوريّة وأهم ما أرسته من مبادئ وأحكام، باعتبارها الضمانة التي تكفُلُ حُسنَ نفاذ الدّستور في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم.



وفي ختام الزيارة أعرب رئيس الوفد الاماراتي عن خالص شكرهم وتقديرهم للمحكمة على حُسن الاستقبال مُشيدين بدورها القضائي المهم في مجال الرقابة على دستوريّة القوانين واللوائح بمملكة البحرين.