سيد حسين القصاب

رشحت وزارة الإعلام الشاب عبدالله الحسيني لتكريمة ضمن مبادرة الشباب الاستثنائي، التي تأتي دعماً من وزارة شؤون الشباب في تنمية وتحفيز الكوادر الوطنية الشابة للمضي نحور التطور المستمر.

ودرس الحسيني بجامعة البحرين في تخصص إذاعة وتلفزيون، حيث إنه عمل على العديد من البرامج التي حققت شهادات وجوائز على مستوى مملكة البحرين والخليج والوطن العربي، وأبرز هذه البرامج "برنامج ترند"، وأنهى دراسته في عام 2017 بشهادة بكالوريوس في مجال الإعلام.



ويعمل عبدالله كمحرر ومقدم في تلفزيون البحرين، ومن ضمن إدارة الأخبار، كما يقوم بإعداد النشرات الإخبارية الأساسية والبرامج التي تعرض على شاشات تلفزيون البحرين.

ويعمل في وزارة الإعلام وتلفزيون البحرين تحديداً منذ عام 2019، حيث كان برنامج "مجتمع واعي" أولى انطلاقاته في إعداد وتقديم البرامج التلفزيونية.

ووجه كلامه إلى الشباب البحريني حيث قال: "على جميع الشباب ملاحقة طموحاتهم وأحلامهم، وعدم الاكتراث بالعوائق، وتبديل هذه العوائق إلى فرص، حيث إن هنالك العديد من البرامج الشبابية التي تطرحها وزارة شؤون الشباب ووزارة الإعلام والتي تعد بوابة إلى الانطلاق وبناء المجد، وعلى الإنسان أن يبني لنفسة خطة واضحة لكي يصل إليها، فأنا منذ أن كنت في الصف الرابع وأنا أحلم بأن أكون في مجال الإعلام، وها أنا محرر ومعد ومقدم في تلفزيون البحرين".