أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أن جهود وانجازات رجال ونساء مملكة البحرين وأبنائها الكرام، راسخة في التاريخ الوطني، ولها بصمات كبيرة وآثار عظيمة في بناء الوطن ونهضته، وهي تحظى بكل التقدير والرعاية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

مشيرا إلى أن تاريخ مملكة البحرين زاخر بعطاءات واسهامات الرواد والرجالات والشخصيات الوطنية، الذين ساهموا في تقدم وتطور المملكة في كافة المجالات والقطاعات، وأن مواصلة العمل الوطني ونقل التجارب الناجحة، جيل بعد جيل، مسؤولية وأمانة وطنية، ومن مرتكزات حيوية وازدهار الدولة والمجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب، اليوم الأحد، الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، الذي أهدى كتابه "مسيرتي في سبيل الوطن"، مشيدا بعطاء وإسهامات الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، خلال توليه كافة المناصب والمسؤوليات التي شغلها بكل كفاءة وتميز، ومتمنيًا لسعادته دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا عن خالص شكره وامتنانه لرئيس مجلس النواب، وتقديره لجهود مجلس النواب في العمل البرلماني لخدمة الوطن والمواطنين.