أصدرت جائزة يوسف بن أحمد كانو العدد الرابع و العشرين من مجلة (كانو الثقافية) و الذي يضم مجموعة مختارة من البحوث العلمية و المساهمات الثقافية. و تحتوي المجلة في عددها الجديد على مشاركات من أكاديميين متخصصين في الإقتصاد و التربية و العلوم بالإضافة إلى كبار الشعراء و أبرزهم الشاعر المخضرم قاسم حداد.
و أكد رئيس مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو الوجيه خالد محمد كانو أن الجائزة تعتز بنشر مجلة كانو الثقافية ورقياً و توزيعها على النخبة من شخصيات المجتمع و المسؤولين و الدبلوماسيين و الجامعات و المكتبات العامة لنشر الفائدة مؤكداً حرص هيئة تحرير المجلة على إختيار مواضيع تهم القراء و خاصة في المجال الإقتصادي الذي توليه الهيئة أهمية كبيرة و تسعى لتقديم الجديد حوله. و أضاف رئيس مجلس أمناء الجائزة أن نسخة رقمية من مجلة كانو الثقافية متوفرة أيضاً على الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة و متاحة لجميع المهتمين.
و يحتوي العدد الرابع و العشرين من مجلة (كانو الثقافية) على مقال علمي إقتصادي يناقش تحديات و فرص تنويع القطاعات الإقتصادية لدول الخليج العربي للباحث علي فقيه و مقال علمي آخر حول دور الواي فاي في العصر الرقمي للمهندس محمد عبدالواحد بالإضافة إلى قصص قصيرة و قصائد و لقاءات متعددة مع الفائزين بالدورة الحادية عشرة لجائزة يوسف بن أحمد كانو. و خصصت المجلة الجزء الأكبر من صفحات هذا العدد لعرض التغطية الصحفية المصحوبة بالصور لحفل تكريم الفائزين الذي أقيم في بداية العام 2024.
و الجدير بالذكر أن جائزة يوسف بن أحمد كانو و التي بدأت أعمالها في العام 1998 تصدر مجلة (كانو الثقافية) بمعدل مرتين في العام و يشرف على إصدارها رئيس مجلس الأمناء و الأمانة العامة للجائزة.