التقى الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام اليوم الأربعاء، الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام بسلطنة عمان الشقيقة.

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة في المجال الإعلامي، وأبرز الموضوعات التي تم مناقشتها في الدورة (54) لمجلس وزراء الإعلام العرب.

وأشاد وزير الإعلام خلال اللقاء، بما تشهده العلاقات البحرينية العمانية من نماء مستمر في ظل ما تحظى به من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان الشقيقة.

وأكد وزير الإعلام أن علاقات المحبة والتعاون بين البلدين الشقيقين ترتكز على قواعد راسخة، والحرص المشترك على الارتقاء بها إلى المستويات التي تلبي الأهداف والتطلعات المشتركة، وتعود بالخير على البلدين والشعبين الشقيقين.

ونوه وزير الإعلام بالمستويات العالية والمتميزة التي يقدمها الإعلام في سلطنة عمان الشقيقة، عبر محتوى ومضمون يتميز بالكفاءة والمهنية، متمنيًا سعادته للإعلام العماني دوام التألق والنجاح.

وأكد وزير الإعلام حرص مملكة البحرين على تعزيز أواصر التعاون الإعلامي مع سلطنة عمان الشقيقة، وتبادل الخبرات بما يسهم في دعم العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، ويدعم مسيرة العمل الخليجي المشترك.

من جانبه، أكد الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام بسلطنة عمان، أن العلاقات بين البلدين الشقيقين تشكل نموذجًا في المحبة والتعاون بين الأشقاء، مشيدًا بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتقدم في مختلف المجالات.

ونوه بالمساعي التي تبذلها مملكة البحرين لتنمية وتطوير العمل الخليجي المشترك، انطلاقًا من رسالتها الداعمة للسلام والمحبة والخير للجميع، معربًا عن الاعتزاز بما قدمته المملكة من جهود في استضافة مجلس وزراء الإعلام العرب، انطلاقًا من نجاحها الباهر في تنظيم وترؤس القمة العربية الثالثة والثلاثين منتصف الشهر الجاري، متمنيًا لمملكة البحرين دوام النهضة والازدهار.