التقى الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام اليوم الأربعاء، داود أويس جامع وزير الإعلام والثقافة والسياحة بجمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة، والذي يزور مملكة البحرين حاليًا للمشاركة في اجتماعات الدورة (54) لمجلس وزراء الإعلام العرب.

وخلال اللقاء، أكد وزير الإعلام عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة، والتي تشهد نماءً مستمرًا يعكس حرص البلدين الشقيقين على تحقيق المصالح المشتركة.

ونوه وزير الإعلام بحرص البلدين الشقيقين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في جميع المجالات، ومن بينها قطاع الإعلام، ارتكازًا على ما يجمع بين البلدين من علاقات وطيدة، معربًا عن تطلعه إلى زيادة وتيرة التعاون الإعلامي بين البلدين الشقيقين، متمنيًا سعادته لجمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة مزيدًا من التقدم والازدهار.

وتناول اللقاء أهم الموضوعات المطروحة على اجتماع الدورة (54) لمجلس وزراء الإعلام العرب التي تستضيفها مملكة البحرين، وسبل التنسيق المشترك في كل ما يرتقي بالإعلام العربي، ويعزز من مكانته على المستويات كافة.

من جانبه، أعرب وزير الإعلام والثقافة والسياحة بجمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة عن خالص الشكر والامتنان لمملكة البحرين على دعمها للتعاون والتضامن العربي في مختلف المجالات، ومواقفها المساندة لوحدة وأمن واستقرار بلاده، مشيدًا بالتطور النوعي الذي يشهده الإعلام البحريني، وما يقدمه من محتوى متطور، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والنماء.