أربع رحلات أسبوعية إلى جنيف بسويسرا اعتباراً من 4 يونيو وحتى 27 سبتمبر 2024

أعلنت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، عن تدشين رحلاتها الموسمية من مملكة البحرين إلى مدينة جنيف السويسرية بواقع رحلتين أسبوعياً، وذلك اعتباراً من يوم 4 يونيو 2024 وحتى 27 سبتمبر 2024.
يأتي تدشين هذه الوجهة الجديدة في إطار التزام الناقلة الوطنية المتواصل بتعزيز شبكة وجهاتها في القارة الأوروبية، موفرةً بذلك خيارات أكثر للمسافرين الراغبين في استكشاف إحدى أشهر المدن السويسرية العريقة والنابضة بالحياة.
وتسيّر طيران الخليج رحلاتها المجدولة من مطار البحرين الدولي إلى مطار جنيف الدولي عبر مدينة ميلان الإيطالية يومي الثلاثاء والجمعة في الساعة 1:40 صباحًا (بالتوقيت المحلي)، بينما تنطلق رحلات العودة من مطار جنيف الدولي عبر ميلان إلى مطار البحرين الدولي في الساعة 9:40 صباحًا (بالتوقيت المحلي). وتمثل هذه الوجهة إضافة نوعية لوجهات طيران الخليج الموسمية في أوروبا والتي تهدف من خلالها إلى تعزيز شبكة وجهاتها ومنح المسافرين مزيدًا من المرونة عند التخطيط لرحلاتهم الصيفية.
يمكن لمسافري "طيران الخليج" تلقي أحدث المعلومات بشأن مواعيد الرحلات من خلال تحميل تطبيق طيران الخليج، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.GulfAir.com